Google
 

أسفل

جــــديدنا
الامراض المعدية .....     قصة لقاح يقي من السرطان .....     الأطفال وعضات الكلاب .....     تفلور الأسنان: Fluorosis .....     في عيون القراء .....     لعبة الغولف Golf تطيل الحياة .....     صمامة الرئة و الحمل .....     توافق طبي عالمي حول علاج سن اليأس .....     سرطان المبيض .....     توطئة في علم السموم .....     Lithopédion من عجائب الطب .....     طرق و اساليب منع الحمل .....     وباء الكريب grippe A(H1N1)2009 المسمى سابقا انفلونزا الخنازير .....     هل يمكن إنقاص معدل وفيات الأمهات. .....     مقدمة إلى المشاكل الجنسية عند المرآة .....     الالتهابات التناسلية ـ الإصابة الخمجية للجهاز التناسلي بالكائنات الدقيقة .....     دراسة انتشار الطفيليات المعوية عند الأطفال .....     هل يمكن للولادة بالمجيء المقعدي أن تتم عن الطريق الطبيعي؟ .....     هل يفيد العلاج الجراحي لدوالي الحبل المنوي؟ .....     العذرية و غشاء البكارة .....     دخلت بالثلاثينات من عمرك و لم تنجبي بعد. لما الانتظار .....     نصائح للأطباء حول تدبير حالات عسرة انتصاب القضيب .....     الحمل و الزمرة الدموية .....     وباء الايدز، حقيقة الامر بالبلدان العربية، خصائص المرض، طرق العدوى، وسائل الوقاية .....     القذف المبكر، المتعة السريعة .....     مواضيع تهم الأطباء و طلاب الطب .....     صفحة خاصة تهتم بمشاكل الحمل و الولادة و تطور الجنين .....     العقبولة التناسلية Herpes .....     السير الطبيعي للحمل .....     الطبيعي بالجنسانية الإنسانية .....     تعرفوا على أنفسكم. معلومات عامة طبية عن جسم الأنسان .....     اللقاح ضد سرطان عنق الرحم.. .....     سرطان عنق الرحم و فيروس البابيلوما الأنسانية HPV .....     الموسوعة المصغّرة للثقافة الجنسية و علم الجنس الطبي sexologie .....        
 
 

 

المقدمة

 

الجهاز التناسلي المؤنث ـ تشريح

 

الجهاز التناسلي المذكر

 

وظيفة الجهاز التناسلي

 

ألية الوظيفة الجنسية و تطورها

 

أسئلة القراء عن المشاكل الجنسية

 

أسئلة متنوعة و متكررة

 

أسئلة القراء حول العادة السرية

 

اسئلة القراء حول البكارة

 
 
 

من أجل حلول لمشاكلك الجنسية، اسأل متخصص.

 
 
 

دليل لمواقع تهمك على الشبكة.

 
 
 

 

 

 
 

مخطط الموقع

باب ألية الوظيفة الجنسية و تطورها - الصفحة (5) - تعرفوا على أنفسكم - تشريح و وظائف

 
 

 
 

موقع النقطة ج ووظيفتها

 

 

موقع النقطة ج ووظيفتها.

لمن لم يسمع بها و لمن يريد أن يتعرف عليها أكثر و أكثر.....

أنتشر بالفترة الأخيرة الحديث عن النقطة ج و التي يؤدي تحريضها للوصول للقمّة في الإثارة، " الرعشة " هذه المنطقة تتواجد داخل
المهبل على جداره الأمامي ، أي خلف مجرى البول و على بعد حوالي 2 الى 7 سم من فتحة المهبل.

يمكن للسيدة أن تتعرف عليها لوحدها أو، و الأفضل بمساعدة شريكها.

يمكن الإحساس بها عن طريق اللمس اليدوي بظروف ملائمة و تحضير شاعري مناسب....... ينصح بالبحث عن هذه المنطقة في النصف الثاني من العلاقة الجنسية بعد أن يكون الزوجان قد وصلا لمرحلة متقدمة من الإثارة الجنسية، و لا مانع أن يكون ذلك بعد أن يقذف الرجل أن كان القذف قد حصل مبكراً، و لو كانت السيدة قد وصلت للرعشة البظرية، فلا مانع أن تتليها برعشة مهبلية.

لوقوع هذه المنطقة خلف مجرى البول " الإحليل" يفضل أن تفرغ السيدة مثانتها قبل العملية الجنسية. تستلقي على ظهرها و يدخل شريكها إصبع السبابة بنعومة فائقة من فتحة المهبل و باتجاه الأمام على طول مجرى البول الى أن يجد هذه المنطقة على بعد يختلف من 2 الى 7 سم من فتحة المهبل الخارجية، يحس بهذه المنطقة و كأنها اسفنجة صغيرة بجم حبة الفول الصغير، تشعر الإصبع بها تنتفخ و تقسي، و تساعده الزوجة بإعلامه عن الوصول إليها إذ تحس بنشوة مختلفة لا يمكن وصفها. عندما يتعرف عليها الزوج يمكنه أن يداعبها بإصبعه بحركات دائرية و بالضغط عليها. و يلاحظ اختلاف حجمها من مرة لأخرى.

يمكن متابعة تحريض و مداعبة هذه المنطقة حتى تصل السيدة لقمة النشوة.

يمكن تحريض هذه المنطقة أيضا بقضيب الرجل، و أفضل وضع يمكن به لقضيب الرجل أن يلامس النقطة ج هو أن يتم الإيلاج المهبلي و الرجل من الخلف. ينصح الرجل أن لا يتردد باستعمال إصبعه لمداعبة فرج و مهبل زوجته بعناية حتى يتعرف على المناطق التي تثيرها أكثر و أكثر. و بعدها يستعمل قضيبه فتكون المتعة مشتركة للزوجين و يصلان للقمة.

يمكن للسيدة أن تقوم بنفسها بنفس العملية لاستكشاف و تحريض النقطة ج ، يمكنها أن تقوم بذلك و هي واقفة ترفع رجلها اليسرى أن استعملت إصبعها اليمنى.

يصعب إملاء الوضع المناسب، ما ينصح به الزوجين أن يجربوا عدة محاولات حتى يكتشفا هذه المنطقة بنفسهما و بالوضعيات التي تلائمهم. و بالوقت اللازم دون استعجال و لا ملل من تكرار المحاولة أن لم يتمكنا من استكشاف هذه المنطقة بسهولة من الوهلة الأولى.

الوصول للنشوة من تحريض و مداعبة هذه المنطقة قد يتطلب عدة محاولات، و لا تتخيلوا أن السيدة سيحصل عندها الرعشة فور الكبس على هذه المنطقة، فالأمر يحتاج أن تزيد المداعبات بشدتها بالتدرج حتى تصل المرآة للنشوة. و يلاحظ الزوجين مع الوقت أن المتعة من مداعبة هذه المنطقة تتحسن مع الزمن و مع الخبرة

مع أمنياتي بعلاقات زوجية موفّقة و ممتعة للزوجين.




نذكر أن المتعة الجنسية عند المرأة هي ثنائية البؤرة. و فضلا عن النقطة المذكورة اعلاه، تبقى الرعشة التي تنطلق من البظر ذات دور اساسي بالمتعة الجنسية.

لمعرفة المزيد

==> الوظيفة الجنسية للأعضاء التناسلية

==> فيزيولوجيا الوظيفة الجنسية

==> الأرتكاس الجنسي عند المرآة

الجديد

كتبنا بموقع طبيب الوب مقال متكامل عن وصول المرآة الى الرعشة

>> وصول المرأة الى الرعشة. أليته، واسباب اختلاله

 

 
 
 

 
 

تعليقــــات ( عــددها - 10 - ) ...

 
 

1 - الف شكر ع المعلومه

مشاري / السعوديه / Mon, 26 Jan 2009 00:43:01

 

2 - شكر

منال / الاردن / Fri, 30 Jan 2009 05:43:52

 

3 - مشكور

عبدالله / السعوديه / Thu, 12 Feb 2009 00:40:54

 

4 - سبحان الله

ريري _ / العراق _ / Mon, 03 Aug 2009 16:39:27

 

5 - متشكرين مافيه جديد

فهد / س / Thu, 13 Aug 2009 09:06:19

 

6 - شكر

سلطان السبيعي / السعودية / Thu, 03 Sep 2009 05:09:03

 

7 - اهم معلومة

ؤفاء / مصر / Wed, 24 Feb 2010 19:57:45

 

8 - المعلومة جات في وقتها

عبدالله / السعودية / Wed, 01 Sep 2010 04:44:35

 

9 - العلم نور

عزالدين / الاردن / Sat, 18 Sep 2010 14:47:56

 

10 - virginity

laila / egypt / Sun, 13 May 2012 23:00:10

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   
أعلى
الصفحة الرئيسية - الأرشيف - بحث - اتصل بنا - من نحن - سجل الزوار - الصفحات الأخرى
 

الحقوق محفوظة طبيب الوب 2014 ©

http://tabib-web.eu - http://www.tabib-web.eu