Google
 

أسفل

جــــديدنا
فوائد رعاية الأطفال الخدج وناقصي وزن الولادة بوضعية الكنغ .....     الامراض المعدية .....     قصة لقاح يقي من السرطان .....     الأطفال وعضات الكلاب .....     تفلور الأسنان: Fluorosis .....     في عيون القراء .....     لعبة الغولف Golf تطيل الحياة .....     صمامة الرئة و الحمل .....     توافق طبي عالمي حول علاج سن اليأس .....     سرطان المبيض .....     توطئة في علم السموم .....     Lithopédion من عجائب الطب .....     طرق و اساليب منع الحمل .....     وباء الكريب grippe A(H1N1)2009 المسمى سابقا انفلونزا الخنازير .....     هل يمكن إنقاص معدل وفيات الأمهات. .....     مقدمة إلى المشاكل الجنسية عند المرآة .....     الالتهابات التناسلية ـ الإصابة الخمجية للجهاز التناسلي بالكائنات الدقيقة .....     دراسة انتشار الطفيليات المعوية عند الأطفال .....     هل يمكن للولادة بالمجيء المقعدي أن تتم عن الطريق الطبيعي؟ .....     هل يفيد العلاج الجراحي لدوالي الحبل المنوي؟ .....     العذرية و غشاء البكارة .....     دخلت بالثلاثينات من عمرك و لم تنجبي بعد. لما الانتظار .....     نصائح للأطباء حول تدبير حالات عسرة انتصاب القضيب .....     الحمل و الزمرة الدموية .....     وباء الايدز، حقيقة الامر بالبلدان العربية، خصائص المرض، طرق العدوى، وسائل الوقاية .....     القذف المبكر، المتعة السريعة .....     مواضيع تهم الأطباء و طلاب الطب .....     صفحة خاصة تهتم بمشاكل الحمل و الولادة و تطور الجنين .....     العقبولة التناسلية Herpes .....     السير الطبيعي للحمل .....     الطبيعي بالجنسانية الإنسانية .....     تعرفوا على أنفسكم. معلومات عامة طبية عن جسم الأنسان .....     اللقاح ضد سرطان عنق الرحم.. .....     سرطان عنق الرحم و فيروس البابيلوما الأنسانية HPV .....     الموسوعة المصغّرة للثقافة الجنسية و علم الجنس الطبي sexologie .....        
 
 

 

المقدمة

 

شعر

 

قصة قصيرة

 

أقلام حرة

 

أسئلة متنوعة و متكررة

 

مقالات طبية اجتماعية

 

حقوق الانسان بالاسلام

 

فن و موسيقا

 

منوعات

 

روائع نزار قباني

 

رياضة الغولف Golf

 

من التراث العربي

 

قصص من تراث اللاذقية

 
 
 

من أجل حلول لمشاكلك الجنسية، اسأل متخصص.

 
 
 

دليل لمواقع تهمك على الشبكة.

 
 
 

 

 

 
 

مخطط الموقع

باب المقدمة - الصفحة (8) - كل ما لا علاقة له بالطب - منوعات

 
 

 
 

نداء إلى السيد الهاكر المحترم الذي يحاول تخريب موقع طبيب الوب

 

 

نداء إلى السيد الهاكر المحترم الذي يحاول تخريب موقع طبيب الوب

السيد أو السيدة المحترمين، أنتم يا من يحاولون تخريب هذا الموقع.

لسنا هنا لكي نتحداكم، بل نهنئكم على مقدرتكم على اختراق المواقع. و لكن نريد أن نذكركم بأن هذا الموقع المتواضع هو مجهود شخصي، لا تدعمه أي دولة و لا أي جهة حكومية و لا تحميه السي أي ايه و لا الكجيبيه و لا الموساد.

أن بحثتم بجدارة لا بد و أن تجدوا ثغرات أخرى لكي تدخلوا عبرها بدون إذن... و لكن لماذا... مالذي أزعجكم من هذا الموقع؟؟.

نحن بهذا الموقع لم نشتم احد و لم نسيء لا إلى أي شريعة و لا أي ملة و لا أي حكومة. ليس لهذا الموقع أي مربح مالي، دعايات غوغول بالكاد تغطي مصاريف الصيانة التقنية.

نقدم بهذا الموقع خدمات مجانية للقراء العرب عن طريق نشر معلومات تهم صحتهم. و نجيب على العديد من الأسئلة و الاستشارات الطبية بدون مقابل.

اليوم صفحة اسأل الطبيب تحوي 6800 سؤال اجبنا عليه، و مازال يتراكم علينا حوالي ألفي سؤال تنتظر الوقت لكي نجيب عليها. و نعتذر من الأشخاص الذين أهملنا أسئلتهم لضيق الوقت و لتجنب التكرار.

يزار هذا الموقع يوميا 2000 إلى 4000 مرة

من شتى بلدان العالم، و بشكل خاص من البلاد العربية.







. الغالبية العظمى من الذين يقصدوه يبحثون عن معلومة طبية نقدمها للقارئ بطريقة علمية تعتمد على المعطيات الحديثة.



ربما أزعجتك السيد الهاكر المحترم، أو السيدة المحترمة بعض المبادئ و المواقف التي نتخذها بهذا الموقع بغية محاربة الأفكار الخرافية. نعتذر لجرح شعوركم، ولكن نؤكد لكم بأن كل ما ينشر هنا ليس له قصد سوى الإشارة إلى الأفكار و المعتقدات التي تضر صحة الناس.

لم نعترض بهذا الموقع و لم نخالف و لم نسيء إلى أي نص قرأني من كلام الله سبحانه و لا من حديث رسوله. أن انتقدنا شيء، فهذا قد اقتصر على العادات و التقاليد و الإرث الفكري الدخيل و الذي خطته يد بشرية قد تخطئ و قد تصيب.

أن كان قصدكم من اختراق الموقع هو الاعتراض على أفكاره، فهذا تقييد للفكر و إخراس لكل كلمة حق حرة، ألا يكفي المواطن العربي بشتى البلدان العربية، كل ما يعانيه من كبت فكري و تقييد للحرية حتى تحرموه من هذه المساحة الضيقة التي يجد بها ما يمكن أن يقرأه و يطرح تساؤلاته و يعبر عن ما يضايقه بدون حدود و بدون تابوهات. و بشكل يحترم كل المعتقدات و الأديان.

نطلب منكم أن ترحموا هذا القارئ العربي من محاولتكم لفرض رأيكم من طرف واحد.

أن كانت محاولاتكم لاختراق الموقع لمجرد التسلية، الرجاء أن تتركوا هذا الموقع بحاله، فالوقت الذي نضيعه لإصلاح ما تخربوه، يمكن به أن نتابع العمل على إتمام المقالات و الإجابة على مئات أسئلة القراء المتراكمة.

نتيح لكم الفرصة لإضافة تعليق تكتبون به مطالبكم.

شكرا لتفهمكم

 

 
 
 

 
 

تعليقــــات ( عــددها - 4 - ) ...

 
 

1 - حسبنا الله ونعم الوكيل

الظلم حرام والتسلط على الآخرين حرام / - / Sun, 17 Oct 2010 02:39:08

 

2 - اتحداك

احمد / العراق / Sun, 17 Oct 2010 18:04:46

 

3 - حسبنا الله

مسعد / مصر / Thu, 21 Oct 2010 14:22:22

 

4 - أخ في الله صادق

ابورانيا / المغرب / Mon, 08 Nov 2010 12:55:49

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   
أعلى
الصفحة الرئيسية - الأرشيف - بحث - اتصل بنا - من نحن - سجل الزوار - الصفحات الأخرى
 

الحقوق محفوظة طبيب الوب 2014 ©

http://tabib-web.eu - http://www.tabib-web.eu