Google
 

أسفل

جــــديدنا
فوائد رعاية الأطفال الخدج وناقصي وزن الولادة بوضعية الكنغ .....     الامراض المعدية .....     قصة لقاح يقي من السرطان .....     الأطفال وعضات الكلاب .....     تفلور الأسنان: Fluorosis .....     في عيون القراء .....     لعبة الغولف Golf تطيل الحياة .....     صمامة الرئة و الحمل .....     توافق طبي عالمي حول علاج سن اليأس .....     سرطان المبيض .....     توطئة في علم السموم .....     Lithopédion من عجائب الطب .....     طرق و اساليب منع الحمل .....     وباء الكريب grippe A(H1N1)2009 المسمى سابقا انفلونزا الخنازير .....     هل يمكن إنقاص معدل وفيات الأمهات. .....     مقدمة إلى المشاكل الجنسية عند المرآة .....     الالتهابات التناسلية ـ الإصابة الخمجية للجهاز التناسلي بالكائنات الدقيقة .....     دراسة انتشار الطفيليات المعوية عند الأطفال .....     هل يمكن للولادة بالمجيء المقعدي أن تتم عن الطريق الطبيعي؟ .....     هل يفيد العلاج الجراحي لدوالي الحبل المنوي؟ .....     العذرية و غشاء البكارة .....     دخلت بالثلاثينات من عمرك و لم تنجبي بعد. لما الانتظار .....     نصائح للأطباء حول تدبير حالات عسرة انتصاب القضيب .....     الحمل و الزمرة الدموية .....     وباء الايدز، حقيقة الامر بالبلدان العربية، خصائص المرض، طرق العدوى، وسائل الوقاية .....     القذف المبكر، المتعة السريعة .....     مواضيع تهم الأطباء و طلاب الطب .....     صفحة خاصة تهتم بمشاكل الحمل و الولادة و تطور الجنين .....     العقبولة التناسلية Herpes .....     السير الطبيعي للحمل .....     الطبيعي بالجنسانية الإنسانية .....     تعرفوا على أنفسكم. معلومات عامة طبية عن جسم الأنسان .....     اللقاح ضد سرطان عنق الرحم.. .....     سرطان عنق الرحم و فيروس البابيلوما الأنسانية HPV .....     الموسوعة المصغّرة للثقافة الجنسية و علم الجنس الطبي sexologie .....        
 
 

 

المقدمة

 

أراء طبية حرة

 

شعر

 

قصة قصيرة

 

أقلام حرة

 

أسئلة متنوعة و متكررة

 

في رثاء الراحلين

 

حقوق الانسان بالاسلام

 

فن و موسيقا

 

منوعات

 

روائع نزار قباني

 

رياضة الغولف Golf

 

من التراث العربي

 

قصص من تراث اللاذقية

 
 
 

من أجل حلول لمشاكلك الجنسية، اسأل متخصص.

 
 
 

دليل لمواقع تهمك على الشبكة.

 
 
 

 

 

 
 

مخطط الموقع

باب في رثاء الراحلين - الصفحة (8) - كل ما لا علاقة له بالطب - منوعات

 
 

 
 

في رثاء المرحوم بإذن الله طلال حسن الزين

 

د. عمر فوزي نجاري

 

في رثاء المرحوم بإذن الله طلال حسن الزين

في الـرابع والعشرين من شهر تشرين الأول لعام 2018م المصادف للخامس عشر من شهر صفر لعام 1440هـ ،غادرنا إلى جنان الخلد بإذن الله المغفور له المحسن الكبير ورجل الأعمال العصامي الناجح وأحد أشهر رواد الأعمال السوريين والعرب الأستاذ حسن طلال الزين، رجلُ لم تعرف اللاذقية محسنا فاق إحسانه ولا كريما فاق كرمه فهو الكريم بلا حدود الذي فاق جوده كل جواد، وبجوده جاد من جاد.

امتاز بنفس بريئة من الكبر فهو لا يجد للكبر موضعا في قلبه، كان متواضعاً إلى أبعد الحدود،
سموح النفس دمث الطباع والأخلاق بهي الطلعة بشوشاً، ولم يكن يرد سائله إذ كان للخير ساعيا، لأنه يدرك تمام الإدراك أن السائل هدية من الله، و رغم غربة جسده إلا أن روحه و قلبه وعقله كانت دائما مع أبناء بلدته ولطالما سعى لتحسين وضع ومعيشة ابناء بلدته ما استطاع إلى ذلك سبيلا، مآثره تشهد له بذلك وأهل الخير والبر تشهد له بذلك وأبناء اللاذقية تشهد له بذلك لما لهذا الإنسان العظيم من أياد بيضاء لا يعلمها إلا الله، يكفيه ذخرا وفخرا ما أجمع عليه كل من عرفه من حسن خلق ومن كرم وعطاء لا يجاريه فيه أحد، فكم كفل من ايتام وكم ساعد من مساكين ومسنين وعجزة ومقعدين، كلها وغيرها كثير وكثير، وأنني أحسبه من القلة التي صدقت ما عاهدت الله عليه وما شَهِدتُ عليه إلا بما أعلم، جعلها الله في صحائف أعماله يوم لا ينفع مال ولا بنون، وإنني لأحسبه من أهل الدرجات العلى من الجنة ولا أزكي على الله أحدا. رحمك الله، آنسك الله، أدخلك الله الجنة.

وإنني إذ أتقدم بخالص عزائي لآل الزين عامة ولأبناء عمه صفوان ونبيل بشكل خاص ومالك ونعمان، ولأهل اللاذقية جميعاً، ولا نقول إلا ما يرضي الله، إنّا لله وإنّا إليه راجعون ولا وحول ولا قوة إلا بالله.


_________________________
فهرس مواضيع الدكتور عمر فوزي نجاري

 

 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

   
أعلى
الصفحة الرئيسية - الأرشيف - بحث - اتصل بنا - من نحن - سجل الزوار - الصفحات الأخرى
 

الحقوق محفوظة طبيب الوب 2014 ©

http://tabib-web.eu - http://www.tabib-web.eu